لا أحد يعرف من أين تأتي.. انتشار دمى مخيفة على ساحل أمريكي

| 03.05,22. 12:14 AM |

لا أحد يعرف من أين تأتي.. انتشار دمى مخيفة على ساحل أمريكي

لا أحد يعرف من أين تأتي.. انتشار دمى مخيفة على ساحل أمريكي! (فيديو+ صور)


قال العلماء الذين يزورون شاطئ تكساس الأمريكي بانتظام للبحث عن السلاحف والثدييات البحرية وأنواع الطيور المهددة بالانقراض، إنهم عثروا على أكثر من 30 دمية مخيفة في المكان.

وأوضح العلماء الذين يقومون بأبحاث في أحد شواطئ المدينة الأمريكية، أنهم شعروا بالفزع بعد العثور على عشرات الدمى، التي تستمر بالظهور على نفس الشاطئ دون معرفة مصدرها.

وقال جيس تونيل، من معهد العلوم البحرية بجامعة تكساس، إنهم يزورون الشاطئ مرتين في الأسبوع، ويقوم الفريق بتمشيط 40 ميلا من الخط الساحلي، وفي كل مرة يعثرون على الدمى.

وأوضح تونيل، وهو مدير محمية "Mission-Aransas"، أن صفحتهم على "فيسبوك" أصبحت تشهد دخولا كبيرا من المستخدمين وانتشارا واسعا منذ بدء عملية تحميل صور الدمى عليها.

ومن المثير للدهشة أن أول رأس دمية تم العثور عليها في يناير 2021، اشتراه أحد المتابعين مقابل 27 جنيها إسترلينيا.

لا أحد يعرف من أين تأتي.. انتشار دمى مخيفة على ساحل أمريكي! (فيديو+ صور)




(Votes: 0)

Other News

سر 99 وردة حمراء أهديت لأردوغان على مائدة الإفطار صيحة الكشاكش تغزو مجموعات صيف 2022 تعرّف كم بلغ دخلُ بايدن وزوجته في العام الماضي؟ مصر.. انهيار فنانة مشهورة على الهواء بعد عرض مشهد ساخن لها ومطالب بحذفه..فيديو فيديو يثير ضجة كبيرة في مصر.. رئيس شركة حكومية يصفع عاملا على الملأ أصغر جمهورية في العالم تأسست يوم كذبة أبريل داخل المدرسة.. قتل معلمه بأبشع طريقة النجمة جوانا ملاح تطلق قناتها على تيك توك العثور على عارضة روسية وصفت بوتين بـ "المختلّ عقلياً" في حقيبة سفر أسرة حارس ناشئي الأهلي تفجر مفاجأة بشأن سبب وطريقة وفاته علو برج إيفل في باريس يرتفع إلى 330 مترا..فيديو حاملة الطائرات خدمت عدة عقود في الجيش الأميركي مسابقة لأجمل مقاتلة روسية في الجيش " ترامب يطلب تبرعات من أنصاره لشراء طائرة جديدة له بطلات يسعين لإلهام جيل جديد من القطريات لتمثيل الرياضة النسوية في العالم الفنان اللبناني فادي اللوند يدعم الجمعيات الاجتماعية في لبنان "تمنح الخلود لمن يأكل لحمها".. سر "حورية البحر" ذات الـ 300 عام بوجه بشري وذيل سمكة..فيديو وصور كيف أجرى الأطباء الجراحة قبل ابتكار التخدير الحديث؟ أغلى قصر في العالم يُباع في مزادٍ علني بعد إفلاس مالكه لماذا يريد سكان روتردام الهولندية رشق اليخت الفخم لمؤسس أمازون جيف بيزوس بالبيض الفاسد؟ ترامب يطلق منصته "تروث".. هل تنافس فيسبوك وتويتر؟ بعد الضجة التي أثارتها مزاعم وجود فيديو إباحي لها.. إعلامية عربية مشهورة توضح.. فيديو مضيفة تكشف "سببا خطيرا" يمنع المسافرين من تغيير مقاعدهم على متن الطائرة دون استشارة الطاقم "القهوة السعودية" وموطن البنّ "الخولاني" الكويت تمنع عرض فيلم بطلته إسرائيلية عوضوه بأكثر من 3 تريليونات دولار.. فماذا فعل؟ "أغبى سؤال".. مقابلة عمل غريبة تثير اهتمام الملايين بعد مرور 15 سنة - مصلحة بألمانيا تطالب رجلا باعادة سنت واحد لخزانة الدولة مرور يخت جيف بيزوس العملاق يتطلب تفكيك جسر تاريخي في روتردام والد المطربة المصرية بوسي: عملت لي بلوك وقالتلي انساني